miku hatsune

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هلآآآ بكل الزوآآآآآر شرفتم المنتدى


2 مشترك

    روايه احلى صدفه في حياتي

    ruba
    ruba


    المساهمات : 18
    تاريخ التسجيل : 06/01/2011
    الموقع : عندي كثيررررررررررررر

    روايه احلى صدفه في حياتي Empty روايه احلى صدفه في حياتي

    مُساهمة  ruba الخميس يناير 06, 2011 2:58 pm

    ((أحــــــــــــــــــــــــــــــــلـــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــى صـــــــــــــــــــدفة بــــــــــــــحـــــــــــيــــــــــاتي))


    بقايا شتات

    سأطلق لقلمي العنان..وأدعه ينسج الكلمات..وأنده للرياح لتأخذ معها بقايا اشتاتي..لكي يرى من حولي ما ابقى لي الزمن من اوراقي التي سقطت من اغصانها ذابله..تعالي يا رياح وخذي كل ما بقى لي من اشتاتي ودعي الجميع يقرئها ..ويحس بها..ويعيشها..وتجمعني من جديد..بأمال..تعيد لي الحياة بكلمات قد تكون لي الدواء..كلمة اعجاب او جملة نقد قد ترسم على وجهي روح جديده..وتدفق في قلبي مشاعر بهيجه

    أحــــــــــــــــــــــــــــــــلـــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــى صـــــــــــــــــــدفة بــــــــــــــحـــــــــــيــــــــــاتي
    احب ان اوضح شي للجميع..بأن احداث القصه من نسج خيالي..وابطالها ايضا من اعماق خيالي.. ولا تنتمي لأي مجتمع غير الذي في مخيلتي..قد تكون جريئه بعض الشي ..قد تكون فيها بعض الغرابه..واتمنى من كل قلبي ان تنال اعجاب الجميع..واتقبل النقد الايجابي من الكل.....

    الـــــــــــــــجــــــــــــــــــــــزء الأول

    "" الفصل الاول ""


    كانت جالسه هي وأختها يسولفون وقالت : ريم : ياربيه طفشانه وما ودي أداوم بكره مليت
    رغد : حتى أنا على بالك ودي أداوم يعني ...
    ريم : وهي متحمسه طيب وش رايك نغيب ...
    رغد : أحلفي بقووووووووه .... لو نقدر نغيب كان غبنا بس أمي رافضه من كثر غيابنا خصوصا من بعد ما وقعنا على التعهد ...
    ريم : ياربيه أقولك بكره من جد مالي خلق أداوم
    رغد : أمرنا لله وش نسوي ...
    ريم : بتهور : طيب وش رايك ننحاش من المدرسه مثل ما سوينها من زمان
    رغد : وين لا مجنونه أنسي مستحيل أعيدها مره ثانيه كفايه المره الأولي بغى يجيني جلطه من الخوف..
    ريم: اقول عاد يلا اللي سواها مره يسويها مره ثانيه وياختي خلينا نفلها شوي ... تكفين رغد..
    رغد بتردد: من قلبي ودي بس عقلي يقولي لا.. وانا حاسه انو بيصير شي. وخايفه ومدري وشلون وضعي.
    ريم حست ان اختها بدت تتقتنع : اقول رغد تكفين وش بيصير يعني.. المره الاولى وعدت وما صار شي .. لاتصرين متشائمه كذا..
    رغد: طيب خلاص اقلقتي ام راسي بس وشلون ننحاش..؟؟
    ريم تفكر بحماس : شوفي . انحاش انا بوقت الفسحه.. بس اذا صار في وحده من الامهات او المدرسات بتطلع لانو دايما يجون الامهات ياخذون بناتهم وقت الفسحه واطلع معاهم قاطه. وبعد كذا انحاش وامرك واطلعك من مدرستك وانتهينا..شفتي الذكاء..
    رغد بإنبهار: يلعنك.. وش هالفكره الجهنميه ولا ولد يسويها .. صحيح انها خطيره بس بنفس الوقت رهيبه وفله .. خلاص طيب اوكي.. بس لاتنسين خذي موبايلك.. وانا باخذ موبايلي عشان نتفق او اذا حصل أي شي نتصل على بعض..
    ريم بفرح: اوكيه اتفقنا..
    " على فكره اهل ريم رغد شوي فري عشان كذا تجرأو""

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    اعــــرفكم على عائلة ""أبو مشاري""

    ابو مشاري: رجل اعمال ناجح وكبير وعنده شركه شراكه مع اخوه واخته .. قلبه حنين وطيب واغلى شي عنده عياله..
    ام مشاري: مره متفتحه وما عنده قد على قوالة ريم .. حبوبه وطيبه وحنينه بس في نفس الوقت جديه..

    مشاري: الولد الكبير عمره(23) سنه يدرس بالجامعه قسم حاسب حبوب وهادي وجميل بمعنى الكلمه من ناحية حدة ملامحه وجذااااااااب بشكل مو طبيعي والبنات يطيرون عيله بس ما يعطي احد وجه..... دايما في حاله..

    رغد: عمرها (19) سنه بثالث ثانوي<-<-<-<-<-<-رايحه فيها..حلوه وتشبه اختها ريم جذابه ومره كيوت نحيفه شوي بس مناسبها..عيونها عسليه وسيعه وشعرها لونه بندقي ..

    ريم:عمرها (15)سنه بثالث متوسط بمدرسه تختلف عن
    مدرسه اختها رغد ....حلوه وجذابه ...بالكلام العربي يعني"تخقق" جسمها حلو وشعرها اسود وعيونها وسلع وكحيله وعربجيه وحبوبه..وتحب المغامرات..

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    رغد:يلا قومي ننام لاني خلاص مليت من وجهك عورني راسي من كثر ماتحنين علي..وبعدين عشان تستعدين لمغامره بكره..
    ريم:ايه صح لازم استعد لبكره..لوووووول بروح انام..تصبحين على خير يااحلى واغلى اخت بالدنيا<-<-<-<-<-<-مولله..


    رنت ساعتها وصحت وهي مره متحمسه ومستعجله..
    ريم: رغد.. رغد.. بسرعه قومي يلا نتأخر على المدرسه..
    رغد: اقول اذلفي عن وجهي وش ذا الحماس للمدرسه.. اثرك ما نتي هينه..
    ريم: اوووف . اقول قومي بلا كلام فاضي تراني مروقه لاتنكدين علي.
    رغد: خلاااص قمنا يكفي حنه فوق راسي والله ذبحتيني..

    خلصت ريم بسرعه ونزلت..على الفطور مع امها وابوها واخوانها..
    ريم: صباح الخير يا
    احلى ام واب في الدنيا..
    ام مشاري: صباح النور.. وش عندك اليوم مروقه..ولا بعد صاحيه بدري..
    ابو مشاري: صباح النور والسرور يا حلى بنت.. بس ما قلتي لنا وش عندك اليوم..
    ريم ما ردت على احد ..
    مشعل :ملنا سلام..
    ريم: اكيد.. صباح الخير ياحلو..
    مشعل : لالا البنت صدق فيها شي اليوم ..
    ريم في نفسها" عشانكم ما تدرون وش ناويه عليه""
    نزل مشاري: لالا اليوم فيه شي ريم صاحيه غريبه..
    ريم عصبت: وش فيكم علي.. يعني ما يصير لي اصحى بدري..
    مشاري: الا يصير لك بس مو من عوايدك..
    ريم ما ردت عليه...


    نزلت واخيرا الست رغد وعلى طول نطت في عينها ريم..
    ريم: خير ان شا الله كل هالتأخير كان ما نزلتي..
    رغد وهي مالها خلق: اقول وخري عن وجهي ترى محد رايق لك..سلمت على امها وابوها واخوانها وافطرت بسرعه.. وطلعت عقب ما شيبت ريم براسها...

    فـــــــــــــــــي مـــــــــــدرســــــــــــــة ريــــــــــــــــــــــــــــــــم



    ريم: صباح الخير والفل والورد والياسمين..وش اخباركم بنات؟؟
    ساره قامت تلمس حرارة ريم: اليوم وش شاربه .. وش ماكله. وش عندك اليوم مروقه..
    ريم: اووووووه وش فيكم اليوم القاها من وين ياربي من البيت ولا المدرسه..
    ساره: لا بس كنت مستغربه.مو من عوايدك..
    ريم: بلاك ما تدرين وش بسوي..
    ساره: وش بتسوين بعد؟؟
    ريم: سر... ما راح اقوله..
    ساره: اقول ريم بلا سخافه قولي ..
    ريم: "نو ..وي.."
    سارة بعصبيه: بتقولين ولا شلون..
    ريم : خلاص بقولك بس بعدين..
    ساره: اوكيه اهم شي تقولين لي..

    " في الفصل"

    ريم معها الدفتر وتكتب لساره : اسمعي انا اليوم ناويه اهج من المدرسه..... وتعطي الدفتر لساره.
    ساره: وش تقولين انتي مجنونه.. اول شي كيف وشلون ومتى .. علميني بسرعه..
    ريم:الله كل هالأسئله مره وحده خلاص انا اقولك السالفه..
    " وقالت السالفه لها عشان تساعدها "
    ساره: طيب تتوقعين خطتك بتنجح؟؟
    ريم: ان شا الله ميه بالميه هذي خططي مو حيا الله..
    ساره: ايه درينا انها خططك اللي ما ورها الا البلاوي..
    ريم ميته ضحك: ليش مره بليتك بخططي؟؟
    ساره: يا ما وياما . بس خليني ساكته احسن لي .. عشان ما ابكي عليك..
    ريم عصبت: لا يالجاحده مسويه ما قد نفعتك بشي .. انكري بعد..
    ساره: انا ما انكر.. هي مره.. او مرتين غيرهم وهقتيني بصراحه..
    ريم : اقول ..اقول .. روحي عني زين..
    رن جرس الفسحه طلعت ريم اول وحده طبعا مو من عوايدها ونزلت هي وصديقتها ساره ووقفوا عند الباب ينتظرون وحده من الامهات تطلع واشكالهم تحففففففففففففففه......
    واخيرا جات وحده من الامهات ومعاها بنتها توها بتطلع.. ريم ما صدقت على الله ولبست العبايه بسرعه.. واطلعت واخيرا..ومن العجله نست الشنطه في المدرسه وطبعا فيها الموبايل ما أنتبهت ..
    ريم : واااااااااو وأخيرا طلعت و"مشت شوي وفجأه شهقت" ... وين شنطتي .. لااااااا نسيتها بالمدرسه
    ياويلي ... وش بسوي الحين المشكله فيها فلوس وموبايلي .....
    وأحتارت ما تدري وش تسوي ... حتى مدرسة رغد ما أعرفها زين يقطع أم الوهقه وش أسوي ...
    وكملت مشي ومشت ومشت وهي ميته خوف وقالت في نفسها كاني تذكرت موقع المدرسه من هالطريق
    ومشت لحد ماوصلت وقرت على الباب (مدارس الــ............الأهليه ) نفس مدرسة رغد... ماقرت
    بنين أوبنات سفحت عمتى على الدخول الباب المدرسه ... كان الباب مفتوح وما عنده حارس ودخلت
    فتشت على طول كان المدرسه ازعاج وفجأه سكتوا ولا همس ... يوم لفت وجها تناظر المدرسه وتشهق ذيك الشهق
    ريم : يمه أنا وين
    دخلت مدرسة عيال.... هالكلمه صارت تدور في راسها ... فكرت أنها ترجع وبسرعة لفت على الباب إلاجاء الحارس سكره .... وطبعا سوت لثمتها تجمعوا العيال حولها طبعا عيال ما صدقوا على الله
    بنت تدخل مدرستهم حتى لوشينه تطلع حلوه بعيونهم ....
    ريم في هذي اللحظه كل عظم في جسمها يرجف وعيونها غرقانه دموع من الخوف لإنهم مسوين دائره
    حولها ما تسمع إلا تنطيل كلام وحش ومغازل وأي شي يجي على بالك بتسمعه <-<-<-<-<-<-ما ينلامون مساكين ....
    قامت تفكر وتكلم نفسها "لازم اطلع من هالورطه يارب ساعدني" .. وهي خايفه يوصل للمدير وتصير
    سالفتها فضيحه ......
    ريم : وهي تطالهم وبصوت مبحوح قالت :
    ممكن تسمعوني شوي <-<-<-<-<-<-<<محد سمعها..
    ورفعت صوتها اكثر: ممكن تسمعوني شوي..
    اسكتوا فجأه وقالت بدلع: انا ابغى اكبر واعقل واحد فيكم. " طبعا كلهم صاروا كبار وعاقلين " وصارت ما تسمع الا: انا..نا..انا.
    ريم تطالعهم بتمعن واختارت ازين واحد فيهم<<فالتها..
    ريم: تعال انت يا اللي هنا..
    الولد: انا...
    ريم: ايه انت ..

    وراح وهو ما صدق

    خبر
    يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع pirat
    ruba
    ruba


    المساهمات : 18
    تاريخ التسجيل : 06/01/2011
    الموقع : عندي كثيررررررررررررر

    روايه احلى صدفه في حياتي Empty رد: روايه احلى صدفه في حياتي

    مُساهمة  ruba الخميس يناير 06, 2011 3:06 pm

    الــــــــــــــــجــــــــــــــزء الأولـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    "الفصل الثاني"

    وتو اللجنه بتطلع دخل المدير..
    المدير: السلام عليكم..
    الطلاب: وعليكم السلام..
    المدير فتشتوا زين
    اللجنه: اكيد..
    المدير: واللي قدام..
    "هنا ريم كانت لافه وجهها عالجدار وميته خوف وعيونها غرقانه دموع"
    اللجنه: كل شي تمام...
    المدير بوجه العبوس: ايه .. زين..
    وطلعوا....
    تركي وسليمان ونواف وسعود بصوت واحد: اووووووووووه
    وقامو كلهم عند ريم..عشان يرجعونها مكانها..سليمان صار قدامها ونواف على جنبها اليمين وسعود على اليسار وتركي
    وراها..
    ورجعت مكانها وهي بتصيح....
    ريم: واااااااااااي .. بغى يغمى علي من الخوف...
    تركي: شفتو وجه المدير ههههههههههه ..
    سعود: ههههههههههه أي والله شفته..
    سليمان: كان ودي اقوم واتفل في وجهه ... قهرني..ههههههههه..
    وبعد شوي دخل مدرس الدين..
    المدرس: السلام عليكم..
    الطلاب: وعليكم السلام..
    ريم: لااااه الحمدلله سعودي...
    سليمان: عاد هذا فله..
    ريم: كيف فله..
    وقعد سليمان يسولف عليها..
    المدرس: سليمان.. شنو عندك اليوم مو من عوايدك تسولف بالحصه..
    سليمان: لاسلامتك يا استاذ قاعد ادور دفتري<<<يقطع ام الترقيع..
    المدرس: كل هالحوسه والازعاج عشان دفتر..
    وكمل المدرس شرح..
    ريم: صدق ما تعرف ترقع.
    سليمان: اسكتي تراني مو متعود..
    ريم: ههههههه شكلك دفره..
    سليمان: علمي .. وش تبين بعد..
    ريم: خلاص لا يطردك وبعدين ابتلش انا..
    تركي لف عليهم: ورى ما تسكتون الحين<<<<<غاير..
    سليمان: وش عليك انت لف وجهك بس..
    رن الجرس والحمدلله عدت الحصه على خير...
    ريم: والحين وش عليكم..
    تركي:الحين علينا فراغ يا قلبي.
    ريم: قلبت عليك دنياك ان شا الله ..اسمعني زين وحطني على بالك عدل تراني بنت ناس ومتربيه وبنت حمايل لا تحسبني من
    هالبنات...<<<<معلقه على هالموال خخخخخخخ .
    سليمان ميت ضحك..
    تركي: وش قلنا عاد..
    ريم: قالت قوايلك ان شا الله .. انت وش فيك ما تعقل عني مو نا قصتك والله حاله..
    تركي: اعصابك ما تسوى علينا..
    سليمان: ايووووه .. زين تسوين فيه يستاهل..
    سعود ونواف: كلى تهزيئه محترمه...
    كلهم ميتين ضحك الا تركي..
    ريم: اقول ما علينا منه .. ان شا الله انتو كذا كل يوم والله طفش..رياضيات ..فيزياء.. كيمياء..احياء..ووووووع مدري وشلون
    متحملين...؟؟
    سليمان: شفتي عاد هذا حظنا كذا عيال العلمي مو مثل الادبي..
    سعود: والله ما حد فلها الا الادبي.. تصدقين عاد وهم ثالث ثانوي ما يحضرون حصص وما يهمهم شي..
    نواف: اقول اسكت ياللي مسوي نفسه دفره ما تحضر في الاسبوع الا يومين..
    والكل يضحك..
    تركي: اقول انتي بأي صف..
    ريم: انا بثالث متوسط.
    تركي: واختك.. بأي صف..
    ريم: وش دراك عن اختي..
    سليمان: انا اللي قايل له..
    ريم: اختي بثالث ثانوي.. وزين ذكرتني فيها بأتصل عليها .. اكيد قلقانه..
    تركي: حلو تناسبني....
    ريم: ناسبك ابليس..قول امين .. لاتجيب طاري اختي على لسانك كفايه انا ويالله متحملتك..
    تركي: واضح متحملتني...ما بقى شي ما قلتيه .. الكل ضحك....ههههههههههههههه...
    ريم: سليمان .. ممكن استخدم موبايلك شوي... اتصل على اختي واطمنها اكيد قلقانه علي ..
    سليمان: ابشري..دقيقه بس افتحه . وعطاها الموبايل واتصلت على اختها..
    جوال رغد يهز بجنبها: وهي حاطه السماعات بأذنها ومنخشه..
    رغد: الووو..
    ريم: الووو هلا والله وغلا,..
    رغد: مين...ريم: انا ريم ما عرفتيني..
    رغد: ريم... وش هالرقم..
    ريم: بلاك ما تدرين وش صار فيني...
    رغد: خير وش صاير ..وش فيك خرعتيني..؟؟
    ريم: مصيبه يا رغد . مصيبه..
    رغد: يلا قولي خوفتيني...مسكوك المدرسه..
    ريم: ياليته على كذا كان انا بخير..
    رغد: ترى اذا ما تكلمتي .. بأذبحك قولي يلا..
    ريم: رغد.. انا ...... انا......... في ... مدرسة.....
    رغد: اقول كلمات متقاطعه...قولي بسرعه..
    ريم: خلاص بقول انا في مدرسة عيال دخلتها بالغلط حسبالي مدرستك..
    رغد: ايش.. وش قاعده تقولين.. لاتكذبين علي...
    ريم: والله يا رغد ما اكذب عليك.. هذا اللي صار..
    رغد: طيب انتي وينك وش تسوين طلعتي ولا لحد الان بالمدرسه وما فيك شي..؟؟؟
    ريم: ههههههههههههههههههههه خلاص وجع كل هلاسئله؟؟ شوفي انا الحمد لله بخير .. وما فيني شي .... وللحين
    بالمدرسه وعندي سليمان ومعاه ان شا الله راح اكون بخير وبأيدي امينه...
    رغد: وش سليمان هذا.. مجنونه انتي..؟؟؟
    ريم: لو عرفتي السالفه عذرتينيى .. وبعدين هذا جواله ولا اقدر اطول وبدز لك مسج اطمنك اوكيه ..
    رغد: اوكيه ... مع انو قلبي كان ناغزني..
    ريم: يلا باي...
    رغد: باي..
    وبعد ما سكرت
    ريم: مشكور سليمان.. تفضل موبايلك...
    سليمان بأبتسامه: العفو...
    وصارت ريم تسولف عن مغامراتها وهبالها في المدرسه<<<< انبسطت البنت..
    وصار كل واحد فيهم يقول مغامراته وهباله.. ونهاية الحصه السادسه..
    سليمان: اقول نواف وش علينا الحين؟؟
    نواف يتذكر: اتوقع علينا فيزياء...
    سليمان وهو مرتاع: فيزياء.. انت متاكد..؟؟؟
    حست ريم انو فيهم شي...
    ريم: ليه مرتاع.. مدرس الفيزياء وش فيه؟؟!!
    سليمان: هذا المدرس عصبي هره ودقيق بالمره وكان حاقد على الطالب اللي جالسه مكانه وغير كذا انه يطلع الفصل كله
    يحلون تمارين على السبوره...ومستحيل احد يفكر انه يتلثم في حصته...
    ريم بخوف وارتباك: يا ربييييييييه .. وش اسوي الحين خلاص انا راح افك اللثمه ...سليمان ابيك تشوف شكلي يصلح ولد ولا
    لأ....
    سليمان بلهفه: ايه ... ايه
    .. اشوف عادي..
    ريم تنزل اللثمه وهي متوتره ومرتبكه ومستحيه....هاه وش رايك اصلح ولد ولالأ؟؟؟!!
    سليمان يطالعا بتفحص وهو منبهر من جمالها :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ................
    ريم استحت: اخلص علي...
    سليمان: والله............وبصراحه.......................... ..ما ادري..
    ريم: شنو ما تدري اخلص عطني رايك... ولا اقولك اسأل نواف...
    سليمان: اوكيه............نواف ممكن شوي..
    نواف: خير....
    سليمان: ابغاك بخدمه..
    نواف: آمر...
    سليمان: ابيك تشوف البنت.. تبي تاخذ رايك بشي..
    نواف: ايه وشو؟؟؟
    سليمان: البنت بتفك اللثمه تبي رايك فيها تصلح ولد ولالأ؟؟!!
    نواف بحماس: ايه ايه اعطيها راي وابو راي اذا بغت..
    سليمان: لا ابغى رايك بس .. ما ابغى ابوه..
    نواف: يلا وريني...
    ريم: هيه بشويش علي تراني استحي...
    نواف: يله اخلصي بسرعه...قالت ايش.. قالت استحي..
    ريم تضغط على اسنانها من القهر .... بس ما ردت عليه.. وشالت اللثمه..
    نواف قعد يطالعها وهو ساكت ما نطق ولا كلمه<<<<مفهي..
    ريم: هيه هيه انت بسرعه عطنا رايك..من زين رايك..
    نواف: ايه.. ايه.. رايي صح تبين رايي .....آآآآآآآآآآآ ما دري...
    ريم: اقول انت الثاني بعد.. شنو مدري .. عطني رايك واخلص..
    نواف: اقدر اقول من رايي الشخصي<<<مسوي فاهم.........انك.... ولد....خيكيري....
    ريم: الحين هذا اللي طلع معك رايي ورايي الشخصي ومسوي فيها....بس مدام اني ولد يالله..
    تركي لنواف: وش تبي منك..
    نواف ببرود: لابس كانت بتفك اللثمه وتشوف رايي فيها...
    تركي: شنو بتفك اللثمه...!!!
    نواف: ايه.... فكتها لف عليها شفها.
    لف عليها تركي بقووووه ..... وطير عيونه...
    ريم: اعوذ بالله .. ما صدق خبر...
    تركي: يطالعها وما رد عليها<<< خاق الولد..
    ريم: هيه هيه... انت وين رحت ضايع لك شي بوجهي...؟؟
    تركي بغرور: من زينك ومن زين وجهك...
    ريم: ما اقول الا مالت عليك بس..
    سليمان: اقول ما عليك منه ولا تضايقين عمرك بس..
    ريم: الا وش اسوي على مكاني .. انا حاسه انو بيصير لي شي..
    سليمان: ولا يهمك معك سبع<<<< واثق..
    ريم: وكل شوي يزيد اعجابها فيه اكثر واكثر... رجولته واخلاقه وطريقة كلامه واسلوبه...
    تركي: وش بتسوي يا سبع..
    سليمان: الحين اقولك وش بأسوي ... شوف نخلي ريم تجلس بينكم..
    تكي بحماس: خلاص انحلت تجلس جنبي .. واظمن لكم انو ما يصير لها شي وانا موجود.
    سعود: ا احلف يا شيخ .. ولا واخلف بقوووه بعد.. وشو اللي تجلس جنبك وانا وش نا قصني..
    نواف وهو مطير عيونه فيهم...: لالا... اقول ما تلاحظون انكم فالينها انت وياه ... اسمعوا البنت ما تجلس الا جنبي...
    سليمان: يا حليلكم والله قررتوا.. وخططتوا على كيفكم.. اسمعوا القرار يرجع للبنت فاهمين..
    لف على ريم: يله اختاري ... من تبغين تجلسين بين مين ومين؟؟؟
    ريم وهي تفكر تناظرهم : ابي اجلس جنب .....آآآآآآ.... جنب وقاعده تنا ظرهم واحد واحد.. وعيونهم عليها...وسكتت من
    الخوف.
    سليمان::يله بسرعه اختاري...
    ريم: والله يخرعون وين اروح كل واحد يخرع اكثر من الثاني..
    سليمان وهو يطالعهم: صادقه......بس اختاري بسرعه عشان اقولك باقي الخطه...
    ريم: اختار اجلس بين..آآآآآآآنواف وآآآآ سعود..
    تركي باعتراض : لا والله على كيفها هي... ما يصلح ..
    سليمان: شنو اللي ما يصلح .. اقول انثبر بس.
    ريم: ايوه سليمان كمل الخطه" وطنشت تركي تطنيشه محترمه"
    سليمان: انا بحاول اني احل كل مسأله او تمرين يكتبه على السبوره ولو نص الاجابه على اقل..وانتي ركزي معه زين عسى
    تفهمين..
    ريم: ليه شايفني بقره ما افهم.. صح اني داجه في الرياضيات والعلوم... بس هذا ماله دخل في السالفه ..
    سليمان: انا ما قلت انك غبيه انتي اللي قلتي .. وبعدين احنا ما فهمنا عشان تجين انتي فهمين..
    ونفذوا اللي قاله سليمان بسرعه قبل لايجي المدرس.........وبعد دقايق....
    الدرس : السلام عليكم...
    الطلاب: وعليكم السلام..
    "ريم في هذي اللحظه بتموت من الخوف إلا ماتت من الخوف"
    وبدا يفتش على الواجب.......... ووصل لحد طاولة نواف وفتش على دفتره..وعدى ووصل لدفتر ريم كان سليمان حال لها
    الواجب وخذاه..ريم واللي جنبها قلوبهم بهالوقت طاحت..
    المدرس: مين هذا دفتره..
    نواف : هذا دفتري..
    المدرس: لاااا نواف هذاك دفترك ... انا اقول من هذا دفتره ؟؟؟
    سعود: هذا دفتري...
    المدرس سعود دفترك قدامك ... وتركي دفتره عنده..
    "ريم طبعا ما تقدر تتكلم لان صوتها مرره نعوم وخافت تنفضح"
    المدرس حط الدفتر بقوه على الطاوله وراح يكمل تفتيش ..
    نواف بلقافه: استاذ ليش تسأل ...
    المدرس: لا بس كنت ابي اتأكد من الطالب لان حله صح ... وفتش على واجب سليمان وراح عند السبوره..
    المدرس: مين يحل الواجب....
    الطلاب كلهم يشاركون معاه..
    المدرس قعد يطالع فيهم .... بعدين طالع تركي وبعده سعود وبعده نواف وطالع ريم ... ريم نزلت عيونها وعرفت ان فضيحتها
    قربت ..... وفي النهايه اختار ...............................: سليمان يلا اطلع حل الواجب...
    كلهم بصوت واحد: اووووووووووووه الحمدلله...
    طلع سليمان يحل المسأله على السبوره ونسى نص الحل من الخوف مسكين ...
    المدرس: شفيك سليمان مو من عوايدك ..
    سليمان: سلامتك استاذ.. بس راسي يعورني شوي..
    المدرس: ما تشوف شر ارجع مكانك.... وطلع طالب غير يكمل المسأله .....وعدت نصف الحصه وهم حاطين ايديهم على
    قلوبهم....
    المدرس: يلا مبن يطلع يحل هالتمرين.... جلس يناظر الطلاب وطاح اختياره على :انت يا اللي هنا ذكرني بأسمك.... واطلع حل
    التمرين..
    وقفت ريم وما عاد تحركت ولا تكلمت وتحس انه لراح يغمى عليها ......ساكته ما تكلمت والمدرس يستنى منها اجابه..
    نواف وهو مغطي فمه بيده ومغير صوته: اسمي بندر..
    المدرس: يلا بندر اطلع حل التمرين....
    سليمان حاول يحل المسأله وما بقى الا الاجابه .. لفت عليه ريم وعطاها الورقه وخبتها وراحت لعند السبوره بخطوات متثاقله
    وكأنها بتطيح ورجولها ما تقدر تشيلها .... ووصلت واخيرا لعند السبوره .. واخذت القلم بأيد ترتجف وغطت ايديها بطرف
    الثوب عشان ما تبان وبدت تحل المسأله ..... وكتبت (ق)على (ح) ... ووقفت..
    المدرس: يا بندر ركز هي (ق)على (ح)؟؟
    ريم بون ما تتكلم مسحت وحطت(ح) على(ق) وكملت باقي المسأله وعيونها غرقانه دموع وايد تنتفض من الخوف.........
    ويوم الاجابه توهقت .. لفت على الطالب اللي قدام واشرت له انه يغششها ... وطلع الطالب طيوب وقالها الاجابه وكتبتها
    بسرعه وودها ترجع مكانها عسى تحس بالراحه ولامان ... ورجعت وهي تمشي عشان توصل لكرسيها كان الثوب طويل
    عليها فتعكرت .... بتطيح خلاص ريم خلاص عرفت انها انفضحت قام تركي من مكانه وبسرعه مسكها ووقفها عدل وقعدها
    مكانها ..
    المدرس: خير بندر فيك شي ....
    نواف مغير صوته: لا استاذ سلامتك ما في شي...
    ريم طلعت شهقه ومن بينها دموع خوف ورهبه ووعدم الاحساس بالامان تلقاها من وين ولا وين ...من بين انها جالسه بين
    عيال ماتدري وش نظرتهم لها ولا على الكلام اللي ينقالها وعلى انها ما تدري بترجع بيتهم ولالأ ومن ايش ولا ايش....
    حس الكل انو هالحصه كأنها عود مو راضي ينبلع ومو راضيه تخلص ساعه الا ربع كأنها سنه الاربع

    ورن جرس واخييييييييرا وطلع المدرس..
    ريم هي تداري دموعها : ياويلي بغيت اروح فيها ... مدري كيف اشكرك يا تركي انقظتني من هالموقف...
    تركي وهو مسوي نفسه: لاماله داعي الشكر انا ما سويت الا الواجب ... واي مواطن سعودي يسويها...
    سعود: اقول ورى ما تسوقها ... فيلسوف زمانك ... وش أي مواطن سعودي يسويها..
    سليمان: تصدقين عاد خفت يوم بغيتي تطحين قلت خلاص طاحت وبيطيح الشماغ ويطلع الشعر وبتنكشفين بس الحمدلله ربك
    ستر ..
    ريم: ايه و الله الحمد لله ... الفضل لله ثم لتركي والله ماقصر الله يجزاه خير...
    تركي: تسلمين والله...
    نواف يله شباب خلونا نروح نصلي ......
    ريم حطت اللثمه ونزلت معاهم..
    تركي: ليش حطيتي اللثمه......حسافه..
    ريم: اقول اذلف عن وجهي ترى مو رايقه لك كفايه اللي صار لي من شوي..
    ونزلو للساحه ويوم وصلو..
    سليمان لريم: انتي خلك هنا .. انا بروح اتوضأ وانتي ماله داعي تتوضين ..
    ريم: اكيد ماراح اتوضأ وش شايفني غبيه ما افكر..
    سليمان: لابس اذكرك ...
    راحو لدوراة المياه انتو بكرامه يغسلون للصلاة وريم كانت واقفه عند الباب .. تطالع سليمان وهو يغسل كان شكله مرره
    حلوكان مرفع اكمامه والمويه تقطر من وجهه وريم زاد اعجابها منه زياده .. وبعد ما خلصو صلاة وكانت ريم معاهم ....
    طلعوا للفصل.
    سليمان لنواف: اقول نوافه وش علينا الحين ...
    نواف: اولا اسمي نواف مو نوافوه ثانيا كل شوي سألني عن الجدول ليه شايفني مصري ...
    سليمان: لا انت دفره ما شا الله عليك.
    نواف: اتوقع ... يمكن ... دين"حديث"
    ريم: اقول سليمان هذي اخر حصه تراني مليت ..
    سليمان: ايوه هذي اخر حصه ... وبعدين لهدرجه مليتي منا..
    ريم : لا ما اقصد كذا ... لاني خلاص ابي اطلع مو قادره اتحمل أي صدمه او أي موقف..
    سليمان: لالاعادي. خلاص ما عاد فيه مواقف اللي علينا الحين مصري ودلخ شوي..
    ريم: اشوى طمنتني .... ورجعت لمكانها ورى...
    نواف: افا ليش رحتي وخليتيني...... كذا يا الخاينه ...
    " الكل صار يضحك"
    سعود: تصدقين عاد بنفقدك تغير علي الجو يم جلستي جنبي بدال هالخبل نوافوه ..
    ريم: حرام عليك نواف مرره طيوب وحبوب..
    نواف: ايه قولي له... عاد من زينه ومن زين وجهه مدري وشلون صابر عليه..
    " الكل يضحك لان نواف كان شكله مرره يضحك"
    ريم: سليمان.... ممكن موبايلك ودي ادز مسج لاختي اطمنها...
    سليمان: اوكيه تفضلي.....
    ريم اخذت الموبايل وكتبيت رودي انا بخير حبيبتي وهذي اخر حصه ابغاك تتطمنين علي .. ولا تطلعين اذا خلص دوامك"لان
    دوام العيال يختلف عن دوام البنات" لاني ابيك تمريني في مدرسة مشعل.... اوكيه..
    وصلت الرساله لرغد وقرتها وانصدمت انها في مدرسة مشعل بعدين استوعبت ان ريم قالت لها اني دخلت المدرسه بالغلط
    اكيد عشانها نفس الاسم
    وبعدين دزت مسج على جوال سليمان" طمنتي الحمدلله طمنتي قلبي ... وبعدين اشكري لي سليمان مرره لاني حسيت انو من
    كلامك ولد ناس ومتربي ورجال بمعنى الكلمه وقولي له ان شا الله بيوصله حقه ......
    وصل المسج لسليمان.... طالع الرقم : الرقم غريب مدري مين...
    ريم: يمكن اختي ... ممكن اشوف..
    عطاها الموبايل ..
    ريم: هذا رقم اختي وقرت المسج ...... : سليمان تدري وش كاتبه تقول انك ولد ناس ومتربي ورجال بمعنى الكلمه وانو ان ش
    الله حقك بيوصلك ....
    سليمان وهو رافع حاجب: شكلكم من طينه وحده" يقصد يوم المويه وكانت بتعطيه فلوس"
    ريم: خواااات وين المشكله....هههههه
    سليمان: قولي لها نفس الكلام اللي قلته لك ولا ترى بزعل...
    ريم بعفويه: لالا عاد كل شي ولا زعلك ..... وبعدها انتبهت لعمرها..
    سليمان قعد يطالعا بنظره هي ما فهمتها... او ما لقت اهل تفسير ... وقطع عليهم صوت

    المدرس
    المدرس: السلام عليكووووووو...يلا يا اولاد طلعو الحديس" يقصد الحديث"
    تركي: قول سليمان وش رايك نطلع ريحته..
    سليمان: لالا اعقل .. اخاف يعصب وينزلنا عند المديروالبنت تتوهق معانا..
    ريم لاحظت اهتمام سليمان فيها واكيد عجبها هذا الشي وبدت تدخل الجو..." ما شالله عليه جمال واخلاق وادب وثقل ورزانه
    وحنون بعد .. كامل والكامل الله في سماها ... الله يخليه لاهله "....
    ريم: سليمان ودي احط راسي على الطاوله احس اني خلاص بيغمى علي بأرتاح شوي...
    سليمان: ايه عادي خذي راحتك..
    ريم تحاول تفك الساعه لانها راح تحط راسها على ايدها .. وما عرفت تفكها وتوهقت... لف عليها سليمان
    سليمان: وش فيك ..
    ريم: احاول افك ساعتي بس مو راضيه تنفك معاي..
    سليمان بتردد: طيب عادي اساعدك..
    مدت يدها ريم لا ارادي ...وبعدها حست على عمرها بس ما قدرت ترجع ايدها سليمان مسك ايدها وهو يرتجف بيده الالى
    وحس فيهم بارده.. وحاول يفك الساعه بيده الثانيه بس مو راضيه...مسكت ريم ايده الثانيه عشان تبعدها وتبي تعلمه كيف
    تنفك.. وصار سليمان ماسك يدها الاولى وريم ماسكه يده الثانيه ... ريم قلبها بيوقف من الحيا وسليمان مرتبك معها ولا عرف
    وش يسوي......... لف عليه تركي..
    تركي: ما شا الله عايشين الجو صراحه..
    ريم على طول سحبت ايدها بس سليمان ناسي نفسه وما سكها..
    تركي: ياهووووووووه .. فك البنت ... لاتكون لازقه بس..
    سليمان انتبه لنفسه وبعد ايدها عنه : هاه وش تقول انت...
    تركي: ما اقول الا سلامتك.. خربت عليكم الجو صح..
    سليمان مرتبك ويحاول يصرف الموضوع: لابس كنت احاول افك ساعتها بس مو راضيه تنفك..
    تركي: طيب وش دخل الأيد الثانيه..<<< يحب الاحراج..
    سليمان: اقول قسم بالله لو ما لفيت وجهك لا يجيك كف يلف وجهك عدل ..
    تركي: بصراحه الناس دايما تزعل من كلمة الحق ما ادري ليش..
    سعود: خير وش صاير ..وش هالصراخ..
    تركي: ابد سلامتك يا اخ سعود .. بس للاخ سليمان عايش جو رومانسي وخربت عليهم. هذي كل السالفه..
    سعود بلقافه: رومااااانسي... وش صار.. سليمان شنو قالها؟؟ والبنت شنو ردت فعلها؟؟
    تركي: بس بس الله يخليك لو هذا امتحان رسبت..
    سعود: احمد ربك ماني مدرسك..
    تركي وهو رافع ايديه : الحمد لله يارب....
    صار الكل يضحك وغيرو السالفه وتركي ما جاوب سعود على اسئلته ..
    ريم حاولت تفك الساعه لما انفكت واخيراوحطتها بالدرج...وبعدها حطت راسها على الدرج ... وبعد دقايق غفت غصبا عنها
    ..جلس سليمان يطالعا ويفكر فيها ولاحظ انو اللثمه شوي وتنفك .. وتوه بعدلها بس خاف تفهمه غلط ... فقرر انه يتركها ..
    طاحت اللثمه وسليمان ما قدر يبعد عيونه عنها حاول بس ما قدر كان شكلها وهي نايمه مره برئ وباين عليه التعب ورحمها
    .. لانو اليوم بالنسبه لها اصعب يوم بحياتها ..
    كلها لحظات حست ريم بنفسها وفتحت نصف عيونها..شافت سليمان يطالعها وما حس انها صحت.. ريم استحت وكانت تبتسم
    من داخل ...وفتحت عيونها عشان ينتبه لها ..طاحت عينها في عينه .... على طول سليمان قام يصرف موقفه: كنت راح
    اصحيك لان اللثمه انفكت<<< ما يعرف يرقع..
    ريم تضحك على التصريفه: ايه مشكور...
    سليمان: صحيتي ما امداك...
    ريم: اصلا ما ارتحت رقبتي عورتني فا قلت اصحى احسن لي...
    سليمان: اهااااا.... وسوى انه كان منتبه للدرس وهوما جاب له خبر ..
    الثلاثي المرح تركي ونواف وسعود .. وكانو داقينها سوالف وضحك وبعدها لفو على سليمان
    تركي: احلى للي منتبه للدرس لو اني مكانك لا ادقها سوالف مع البنت لانها ما تعطي وجه من بينا الا انت..
    ريم استحت بس حبت توقفه عند حده: لنت وش عليك مني ان شا الله تبيني اعطيك وجه..
    تركي: احد قالك اني ميت عليك .
    ريم موصله معها: سليمان خله يبعد عني ترى بقوم واذبحه..
    سليمان يحاول يهدي الوضع: تركي اعقل عنها وبعدين وش عليك منها هي حرره
    نواف: عشانها معطيتك وجه تقول هالكلام..
    سليمان حب يغير السالفه لان ريم من جد بدت تعصب : الا سعود وش فيك ساكت ما اطربتنا بصوتك..
    سعود: ابد سلامتك قاعد اتفرج على هبالكم الا تصدقين يا.......... وست الا وش انا ديك..
    ريم: نادني رورو..
    سعود: الا تصدقين يا رورو راح نفقدك يوم السبت احس اني تعودت عليك.
    نواف: حتى انا تصدقين اليوم فله لانك فيه .. احس انه فيه مغامرات ووناسه وش رايك تجين يوم السبت ...
    سليمان في نفسه" أي والله اليوم حسيت بماشاعر غريبه من يوم شفتها بس وهي موجوده ... ياولد لايكون حبتها... وهو
    يحاول يبعد هالفكار من راسه لالا ما اتوقع اصلا مستحيل احبها في يوم وليله أي يوم هي الفتره الي قعدتها معها ساعات ..
    اجل وش افسر خوفي عليها واذا تكلمت احس قلبي بيطلع من مكانه.. احس اني مبسوط والدنيا مو سايعتني من السعاده ....
    اخاف انو اعجاب بس.."
    ريم: سليمان.. ياهووووووووه وين صار لي ساعه اناديك..
    سليمان: هلا وين رحت .. معاك معاك..
    ريم: معي.. وين معي بالله ونا صار لي ساعه اناديك ... كنت اقول لك وانت ماراح تفقدني يوم السبت ولا عادي.؟؟<<باعتها
    البنت..
    سليمان: اكيد راح افقدك واشتاقلك بس امرنا لله وش نسوي .. والصراحه احس اني تعودت عليك..
    وسكت عشان لو كمل بيفضح عمره.. وكمان عشان ما يحسون عليه الشباب....
    ريم سألت تركي نفس الؤال عشان يكون الوضع عادي..
    ريم: وانت يا تركي ولا بعدك زعلان....
    تركي: ازعل انا ازعل منك... بس لاتنسين تعرفيني على اختك لاني احس انها احلى منك واسلوبها احسن منك يالعربجيه..
    ريم: مسكين احلم بس احلم ولا يكون على بالك انو انا واختي من هالبنات اصحى...ترانا بنات ناس واصل ومتربين ... ولا
    تفكر ان ما عندنا اهل..
    ضحك الكل على هالموال اللي كل شوي تعيده..
    تركي: الحمدلله غيرت فيه شوي..
    سعود: الله يرجك..
    والكل يضحك حتى ريم توها تنبه لهذا الموال اللي تعيده عليهم كل شوي ..
    ريم: احسن عشان اذكركم اخاف انكم تنسون ولا شي..
    سليمان: لاتخافين حافظينه عن ظهر قلب..
    وضحكو على من ظهر قلب..
    نواف: ومن وين جبتها هذي .
    سليمان: الله يخلي المسلسلات هههههه
    وراحت الحصه كلها ضحك وفله وهوشات شويه بين ريم وتركي.. بس كان على مزح .. وريم كان ودها تجلس مع سليمان
    اكثر... ودها تطلع من المدرسه بأسرع وقت لانها خايفه يصير لها شي ........ وصفرت الحصه معلنه نهاية الدوام ونهاية لقاء
    سليمان وريم ...ونزلو للساحه ...
    سعود: رورو بليز اجلسي معانا...
    ريم: لاتفلها انت خلاص انا بفسخ الثوب وبرجع بنت طبيعيه .... خلاص اسمعني زين اذا لبست العبايه مو تكلمني كأنك تعرفني
    خلااااص انسى اني ولد...
    سليمان هنا تحطم لانه توقع انه ممكن علاقته تستمر مع ريم بأي شكل من الاشكال..
    بس ريم من كلامها قطعت كل خيوط الامل اللي كان موصلها ..
    ريم: يله سليمان راح اعطيك ثوبك والبس عباتي ..... وكانت تقول في نفسها" معقوله ما راح اشوفه مره ثانيه والله تعودت
    عليه"
    سليمان بحزن: يله..
    ريم وسليمان راحو للمكان اللي لبست ريم فيه الثوب لانها كانت مخبيه مريولها وعبايتها فيه .. اخذت العبايه وعطتها سليمان
    عشان يخطيها بنفس الطريقه اللي لبست فيها .. وفسخت الثوب ولبست مريول المدرسه وبعدها عطته الثوب اخذت العبايه
    وتوها بتلبسها
    لف عليها سليمان: طيب بتطلعين كذا قدام الطلاب اللي بالساحه..
    ريم: صح والله ما فكرت.. اجل البس الثوب على المريول واذا طلعنا برا فسخته
    سليمان : ما يحتاج خليه معاك ذكرى..
    ريم: مشكور وما تقصر واكيد راح تكون احلى ذكرى بحياتي صح انها متعبه ومرعبه بس بتظل حلوه...
    سليمان: اوكيه مشينا ....
    كانوا تركي وسعود ونواف يتظرونهم برى ... ووصلو عندهم..
    نواف: ما لبستي العبايه ..
    ريم: خفت البسها داخل ويصي لي شي على نهاية الدوام عاد.....يعني بعد هذا كله في النهايه اتوهق .. فا قلت البسها برى
    احسن..
    سليمان.. بحزن ما يبي ريم تروح عنه حس كأنه يعرفها من زمان : تعالي نروح مكان بعيد بسرعه عشان تلبسين عبايتك ..
    اوكيه
    ريم: اوكيه يلا..
    راحت ريم ولبست العبايه وحطت اللثمه وطلعت عليه..
    سليمان: بالعبايه احلى ..
    ريم: تسلم عيونك الحلوه..
    سليمان صار يطالع فيها وما قدر يشيل عيونه عن عيونها وحتى ريم تطالعه تحس بعيونه كلام .. ما حاولت تفسره.. انها ميته
    عليه وما توقعت انه راح يميل لها..
    ريم انبهت لنفسها ووخرت عينها من عينه وهوحس بعمره ... ورجعوا للشله وهم ساكتين..
    تركي: ما صار كل هذا تلبسين عبايه... طولتوا..
    ريم تبي تصرفه: انت وش عليك .. ياربيييييه هالولد حاشر عمره بكل شي..
    تركي يناظرها بنظرات استحقار .. بس ريم مطنشته..وبعدها..
    ريم: سليمان معليش اليوم صدق ازعجتك وتعبتك معاي وانا عارفه انو طلاباتي كثيره بس ممكن اخر طلب...
    سليمان: لاعادي وش دعوه ترى كلها يوم في العمر نشوفك فيها تدللي انتي<<<بدى يمون الاخ..
    ريم: ممكن موبايلك ابي اتصل على اختي اشوف وينها تأخرت واخاف اخوي يشوفني وبعدها صدق اروح فيها..
    سليمان يطلع موبايله : تفضلي..
    ريم: زاد فضلك.... واتصلت على اختها..
    ريم: الووو رغد وينك.. تأخرتي.."هنا على طول تركي سمعها وسجل الاسم براسه.... بد يفكر رغد والله شكلها عذااااااااب
    احس انها احلى من اختها متى تجي بس واشوفها."
    ريم: يا بنت الحلال .. تأخرتي يله بسرعه اخاف مشعل يشوفني وبعدها وصدق اروح فيها..وتصير فضيحتي بجلاجل.
    رغد: طيب خلاص شوي واصله يلا باي..
    ريم: باي.... سليمان تفضل موبايلك..مشكور.
    سليمان: الحين هي وينها.
    ريم: تقول انها قريبه.
    سليمان: خلاص احنا بنوقف بعيد عشان محد يشك فينا..
    تركي: احلى يا الحريص عليها..
    ريم وهي مستحيه: اوكيه... ادري تعبتكم معاي وازعجتكم كمان..
    سعود ونواف : تعبك راحه..
    صار الكل يضحك لانهم قالوها مع بعض ....." ريم حست انها بتفارق اخوانها .. انو صدق في ناس نيتهم صافيه مثل ما في
    ناس نيتهم خبيثه. وفيه الصالح مثل ما فيه الطالح وان موكل الشباب او الرجال سوا صح الموقف اللي انحطت فيه موقف قوي
    وكانت ما تظمن انها تطلع من المدرسه سليمه بس سبحان الله كل شي كاتبه مثل ما كتب لها انها تطيح بين ايدين سليمان
    الرجال العاقل الفاهم اللي وقف معها يمكن ما نقلى كثير مثله بس موجود"
    وهم كمان ما ودهم يفارقونها ويعاملونها على انها اختهم ....
    راحو الشباب بعيد عنها وهي واقفه مستنده على الجدار تنتظر اختها وسليمان كان يطالعا طول الوقت ومنجذب لها وبعدها
    شاف شلة شباب يطالعون ريم واللي ينطل عليها كلام واللي يغازل وهي مطنشه بس سليمان ما قدر يمسك اعصابه وراح
    لها..
    سليمان بعصبيه: ممكن تغطين عيونك .. يعني ما تشوفين الشباب يمرون من عندك ونطلون عليك كلم وانتي عندك عادي ما
    حركتي ساكن..
    ريم بإنفعال: طيب قلي.. ماله داعي الصراخ والعصبيه..
    سليمان: يعني تبين اقولك تكفين غطي عيونك عشان خاطري.. الله يخليك..
    ريم وهي موصله معها: لا مو كذا فيه اسلوب ثاني اتوقع احسن من هالاسلوب وبعدين وش عليك مني لايكون ولي امري وانا
    ما ادري<<<من جد موصله معها..
    سليمان بهدوء: الحين هذا جزاي اللي كنت خايف عليك..
    ريم وهي ذايبه على هدوئه: طيب لو انك جاي ومكلمني بهدوء ما كان صار اللي صار..
    سليمان: طيب خلاص اسفين .. وحقك علينا..امري بعد..
    ريم غطت عيونها وطالعت سليمان:خلاص وهذا اللي تبغاه سويناه..
    سليمان: كفووا والله رورو شاطره اللي تسمع الكلام..
    ريم بنفسها" يا حلو رورو من لسانك" وبعدها شافت اختها رغد جايتها وعلى طول راحت لها وحضنتها ورغد احضنت ريم
    بقووووه تحس انها كانت بتروح منها..
    رغد: خوفتيني عليك يالدوبه..
    ريم: والله يا رغد ما تصدقين اللي صار لي اليوم حسيت اني راح اموت من الخوف..
    رغد: بتقولي السالفه بعدين .. بس كنت قايله لك مالها داعي هالنحشه انتي اللي اصريتي الله يهداك..يله مكتوب لك يا بنت ..كل
    هذا وعساك تتوبين من هلافكار اللي راح توديك في ستين داهيه ..
    ريم: خلاص رغد اللي فيني مكفيني..لاتزودينها علي..
    رغد: الا وين سليمان ودي اسلم عليه واشكره...
    ريم: شوفيه هناك .. بس اسمعيني لاتجبين له طاري فلوس وما فلوس تراه يعصب..
    رغ: يله.. تعالي معاي.
    ريم ورغد راحو لعندهم...
    وصارت ريم تعرفهم عليها لان معلروفهم اكبر من انو بس تشكرهم.
    ريم: هذا نواف..
    نواف: اهلين تشرفنا بمعرفتك يا........ الا وش اناديك..
    رغد: رودي..
    نواف: هلا رودي تشرفنا مره ثانيه بعد التعارف..
    رغد: لي الشرف.
    ريم: هذا سعود..
    سعود: هلا والله رودي كيفك وش اخبارك وعساك بخير؟؟
    رغد: اهلين الحمد الله بخير..
    ريم: وهذا تركي..
    تركي وهو مطير ومركز عيونه عليها : اهلين رودي ...صراحه ما توقعتك كذا احلى من اختك هالعربجيه..
    رغد: تسلم اخوي بس شكل رورو موريتك الويل عشان كذا تقول عنها عربجيه..
    تركي: والله ما قصرت اختك كفت ووفت ما بقى كلمه ما قالتها لي صراحه اختك شي راعية واجب<<<يطنز.
    رغد صارت تضحك على حركات اختها تعرفها زين..
    تركي في نفسه" يا لبى هالضحكه يا نااس .. جنان وعونها تذبح..
    ريم: واخيرا هذا سليمان..
    سليمان : هلا بأخت رورو <<<<مسوي مؤدب..
    رغد: اهلين اجل انت سليمان اللي مزعجتني اختي تدمح فيك ساعه<<< فضيحه..
    ريم تنغز اختها: رودي ليش تحبين تبالغين وتكبرين الامور..
    رغد تبي تصرف المضوع: هههههههه تعرفيني احب ابالغ..
    ريم بنفسها" صدق ما تعرف ترقع"
    رغد: مشكور وما قصرت وصدق اثبت انك قدها والكلام والله مو قادر يطلع معاي لانك بصراحه انقذت اختي من موقف محد
    يحسدها عليه ..
    سليمان: والله يا رودي ما سويت الا الواجب وعاملتها كأنها اختي واكثر..
    رغد: والله كلكم ما قصررتوا ...... مع السلامه .... رورو يلا مشينا...
    ريم: يلا .... باي.. مع السلامه وراحت وهي تناظرهم وبالاخص سليمان..
    تركي: مع السلاااااااااااامه ... ان شا الله نشوفك يا رودي واختها مره ثانيه ولا تنسونا ... مع السلااااااااااااااامه ...

    بااااااااااااااااااااي<<<يصارخ

    يـــــــــــتــــــــــــبـــــــــــــــع
    ruba
    ruba


    المساهمات : 18
    تاريخ التسجيل : 06/01/2011
    الموقع : عندي كثيررررررررررررر

    روايه احلى صدفه في حياتي Empty رد: روايه احلى صدفه في حياتي

    مُساهمة  ruba الخميس يناير 06, 2011 3:10 pm


    نواف : يا اخ تركي الناس راحوا ووصلوا اليت وانت للحين تودع...
    سعود: يالله مشينا بس صدق راح نفقدها حتى اختها مررره طيوبه..
    تركي: ايه اختها صرااااحه احس انها بنت رهيبه..ما ادري ليش...
    سليمان بحزن: يله شباب كل واحد على بيته .....مشينا.....
    **************************************
    الجــــــــــــــــــــــزء الثـــــــــــــاني

    سليمان: ايه صح تذكرت اني نسيت اغراضي بالفصل بروح اجيبها..
    تركي: ابجي معاك..
    سليمان: يله..
    راح سليمان وتركي للفصل ودخل سليمان يده بالدرج عشان يطلع الكتب اللي فيه وبعدها ناظر الكرسي اللي جنبه وتخيل ريم
    جالسه فيه وضاق صدره زياده ودخل ايده بالدرج اللي كانت جالسه فيه ريم ولقى ساعة ريم..
    سليمان: تركي لقيت ساعه رورو ..
    تركي: جد خليني اشوفها..
    سليمان: وش تشوف؟؟
    تركي: اشوف هي ماركه ولا لأ..
    سليمان: والله انك فاضي..
    تركي: طيب وش فيك معصب..
    سليمان ارتبك: هاه..ماني معصب ولا شي..بس وش اسوي بالساعه..
    تركي: خلها ذكرى معك..
    سليمان: وانت صادق..
    وطلعوا بعدها كل واحد راح لبيته...
    24

    ركبوا ريم ورغد السياره..
    رغد: ريم الحين تقولين لي السالفه..
    ريم بطفش: رغد تكفين تعبانه ومالي خلق اتكلم..
    رغد: ما علي منك بتتكلمين يعني بتتكلمين وش يصبرني انا..
    ريم: طيب معليش كملي صبرك لين اوصل البيت..
    رغد: شوفي تراك قلتي لين نوصل البيت مو اذا رجعنا تسوين حركاتك..
    ريم: أي بس اسكتي الحين..
    ريم سندت راسها تبي ترتاح من مغامره ما خطرت على بالها..صح انها من الشخصيات اللي تحب المغامره بس مغامره عن
    الثانيه تفرق..
    اول ما وصلوا للبيت وبدلوا ملابسهم..
    ريم تطالع الثوب وتتخيل سليمان..
    رغد: ممكن اعرف وش قاعده تسوين..
    ريم وهي مبتسمه: رغد وش رايك بالثوب يجنن صح..
    رغد تطالع الثوب: وش فيه غير احس انه عادي..
    ريم: اقول اسكتي ما عندك سالفه..
    وعلقت الثوب وباسته ودخلته الدولاب..
    رغد ذكرت: ريم يله يله الحين تقولين لي وش صار..
    ريم: طيب كملي جميلك واصبري لحد ما اقوم من النوم..
    رغد: ما علي منك الحين بتقولين لي ..انا وش يصبرني لحد ما تقومين حضرتك..
    ريم: اعرفك تحبين اللقافه..
    رغد: هذي مو سالفه عاديه هذي سالفه خطيره واللي كانوامعك اخطر.. ما اقدر انتظر اكثر..
    ريم: يله اسمعي وش صار..
    "وبدت ريم تقول وش صار لها لاختها .. واختها مستغربه من جرئتها"
    رغد: بصراحه وقدام الناس وبدون غرور انتي جريئه بقوه..
    ريم: عشانك ما جربتي اللي جربته ..تخيلي عيال في عيال وما في ولا جنس ناعم..انتي في هذاك الموقف وش بتسوين ..اكيد
    راح تشغلين مخك عشان تطلعين من هالورطه..
    رغد: انا بس ودي اعرف كيف من وين جتك فكرة انك تنادي واحد يطلعك من الدائره اللي كنتي فيها..
    ريم: تصدقين ما ادري وشلون خطرت ببالي..
    رغد: ايوه وكملي عن سليمان <<تقولها بدلع..
    ريم: سليمان...آآآآه يا سليمان<<البنت تتعذب....تصدقين يا رغد ولا ما تصدقين..
    رغد: قولي يا الرومنسيه..
    ريم: بصراحه هذاك الرجال شي خطير..تقولين جمال وفيه .تقولين اخلاق وفيه تقولين ذوق وفيه تقولين رزه وخفة دم بعد
    فيه..
    رغد: بس بس كثرتي على الولد..
    ريم: اصبري اصبري بعد ما خلصت كلامي..تقولين ثقل فيه وعيون آآآآآه بس جنااااان كل شي كل شي فيه كامل والكامل
    الله<<ما شا الله
    رغد: هو صح جميل واخلاق وكل شي.. بس احسك تبالغين..
    ريم: لالا انا ما ابالغ والله لو انك كنتي فيه كان صدقتي..
    رغد: اقول لا يكون........"وتقول بصوت رومنسي" حبيتيه..
    ريم تستهبل: يمكن..
    رغد: قولي والله..
    ريك" لالا امزح ما ادري ..بصراحه احس اني حسيت معاه بمشاعر واحاسيس اول مره احسها..
    رغد: وش حستي عشان افسر لك احساسك..
    ريم: ما ابغى تفسيراتك يا الملقوفه حتى في احاسيسي داخله عرض..
    رغد: انا اختك وش فيك..
    ريم: هاه الحين اختي والله.. لوابغى منك شي او طلبت منك شي ما وافقتي..
    رغد: اطلبي...قولي..امري..تدللي اللي تبين بس قولي..
    ريم تصرف الموضوع: الاما قلت لك تركي حاط عينه عليك..
    رغد تحمست: وشلون عرفتي؟؟
    ريم:انو يوم قلت لسيمان اني بتصل عليك نط بوجهي تركي وقعد يسألني عنك..وش اسمها وش كبرها تشبهلك ولا احلى منك
    ..ووووووو..
    رغد: وانتي وش قلتي له..
    ريم: اكيد قلت له اني احلى منك واروع واجمل منك يا الخبله..
    رغد: الخبله انتي...لا قولي الصدق عاد..
    ريم: يعني وش قلت له ..قلت اعقل عن اختي ومالك شغل فيها..
    رغد: لييييييه حرام عليك..
    ريم بدهشه: شنو حرام عليك..توك شايفته وما عرفتيه وترحمينه..اجل لو انك عارفته وقاعده معه وش بتسوين؟؟
    رغد: اصلا انا من اول ما شفته وهو خاااش مزاجي..
    ريم: بلا خاش بلا طالع اعقلي تراك انتي الكبيره..
    رغد: يعني لازم الكبيره تعقل والصغيره تنهبل عادي..
    ريم: ايه الصغيره مرفوع عنها القلم..
    رغد منقهره: ايه بلاك مجنونه يا المجنونه انقلعي عن وجهي يله انقلعي..
    ريم: انا طالعه احسن من مقابل وجهك.. " وهي بتطلع " يا المجنونه < وطلعت وسكرت الباب بسرعه قبل لا تلحقها: رغد
    قعدت تضحك على اختها وخبالها..
    Admin
    Admin
    Admin


    المساهمات : 12
    تاريخ التسجيل : 05/01/2011

    روايه احلى صدفه في حياتي Empty رد: روايه احلى صدفه في حياتي

    مُساهمة  Admin السبت يناير 08, 2011 10:17 am

    مشكووره حبيبتي نتضر جديدك

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت مايو 11, 2024 8:18 pm